عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «تحيا مصر» يوقع اتفاقية تعاون مع «بلان إنترناشيونال إيجيبت»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقع صندوق «تحيا مصر» وهيئة بلان إنترناشيونال إيجيبت المعنية بحقوق الطفل اتفاقية تعاون، تهدف لتعزيز التعاون بين الطرفين في مجالات عدة من بينها التمكين الاقتصادي والاجتماعي للشباب والسيدات من خلال توفير برامج تدريبية مهنية وحرفية.

كما تهدف الاتفاقية بحسب بيان، الإثنين، إلى التشجيع على ريادة الأعمال وكذلك تنفيذ برامج تنموية وتربوية من شأنها الحد من ظاهرة التسرب من التعليم وأنشطة لرفع وعي المجتمع بعددٍ من القضايا من بينها أضرار ختان الإناث وزواج القاصرات والإدمان وغيرها من الأنشطة والمشروعات التي تسعى لبناء قدرات أفراد المجتمع وزيادة قدرتهم على تحقيق تغيرات إيجابية في حياتهم ومجتمعهم.

ومن المقرر أن تستهدف تلك البرامج والأنشطة العديد من المحافظات والأحياء في الجمهورية من بينها مدينة تحيا مصر «الأسمرات» وذلك على مدار عامين. وجاءت الاتفاقية في إطار الأهداف المشتركة للطرفين والتي تسعى لتحقيق تنمية مستدامة في المجتمعات المحلية والدولة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «تحيا مصر» يوقع اتفاقية تعاون مع «بلان إنترناشيونال إيجيبت» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق