أهم الأخبار اليوم .. وفد الفصائل الفلسطينية يصل مصر عبر معبر رفح

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصل إلى الأراضي المصرية عبر بوابات معبر رفح البري بشمال سيناء، الإثنين، وفد الفصائل الفلسطينية في طريقه للقاهرة لمناقشة اتفاق المصالحة وتشكيل حكومة الوحدة وذلك تحت رعاية مصرية.

وقال مصدر مسؤول إن الوفد يضم 13 فصيلا فلسطينيا، وتم إنهاء إجراءات عبورهم وغادروا إلى القاهرة في حافلة سياحية وتحت حراسة أمنية مشددة.

وينطلق، الثلاثاء، في القاهرة حوار شامل بين الفصائل الفلسطينية برعاية مصرية لبحث عدد من الملفات الرئيسية، على رأسها ملف المصالحة وإنهاء الانقسام الداخلي وتشكيل حكومة وحدة وطنية ومنظمة التحرير والانتخابات العامة والأمن والحريات العامة، حيث تستمر لقاءات الفصائل الفلسطينية في القاهرة لمدة يومين.

يذكر أن السلطات المصرية أعادت، السبت الماضي، فتح معبر رفح استثنائيًا في كلا الاتجاهين لعبور العالقين الفلسطينيين والحالات الإنسانية من الجانبين بين مصر وقطاع غزة لمدة 3 أيام متتالية، وذلك لأول مرة تحت مسؤولية السلطة الفلسطينية ممثلة بحكومة التوافق الوطني.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وفد الفصائل الفلسطينية يصل مصر عبر معبر رفح .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق