عاجل

أهم الأخبار اليوم .. رئيس «أبوقرقاص» يتابع حالة المعديات بمرسى بني حسن (صور)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد العقيد محمد صلاح، رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص بالمنيا، الإثنين، مرسى قرية بني حسن الشروق، حيث قام رئيس المركز بالتفتيش على اللنشات الخاصة بالأهالي والتأكد من سلامتها، وتوافر وسائل الأمان بها والوقوف على مدى التزام أصحاب اللنشات بتعريفة الركوب والتأكد من تواجد الموظفين المعنيين من جانب الوحدة المحلية على المراسي لمتابعة الحالة العامة.

أخبار متعلقة

  • photo

    محافظ المنيا يسلم قروضًا ومساعدات مالية من الأورمان للأسر الأكثر احتياجًا

  • photo

    محافظ المنيا يسلم جوائز الفائزين بالمسابقة الدينية لإذاعة شمال الصعيد

كما تفقد «صلاح» المرسى الشرقي الجديد والشارع الذي تم تمهيده للمرسى، وطمأن الأهالي بعودة المعدية الخاصة بالوحدة المحلية للعمل في القريب العاجل، مشيرا إلى أن أسباب إيقاف المعدية جاء نتيجة زيادة كمية الإطماء بهذه المنطقة في مثل ذلك الوقت من كل عام، وأنه تمت مخاطبة هيئة بحوث النيل بالقاهرة في شهر سبتمبر لعمل دراسة علمية لإزالة الإطماء بنهر النيل أمام مسار المعديات وكيفية التخلص منه حتى ﻻ يتكرر إيقاف المعديات عند زيادة الإطماء في نفس المنطقة، وقد قامت هيئة بحوث النيل بإيفاد لجنة، مساء الأحد، لعمل معاينة للمكان على الطبيعة، لإتمام الدراسة وإرسالها للوحدة المحلية للتنسيق مع إدارة حماية النيل وتلافى المشكلة.

رئيس مدينة ابوقرقاص بالمنيا يتابع الحالة العامة للمعديات بمرسى بني حسن
رئيس مدينة ابوقرقاص بالمنيا يتابع الحالة العامة للمعديات بمرسى بني حسن
رئيس مدينة ابوقرقاص بالمنيا يتابع الحالة العامة للمعديات بمرسى بني حسن

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس «أبوقرقاص» يتابع حالة المعديات بمرسى بني حسن (صور) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق