أهم الأخبار اليوم .. محافظ قنا يشهد المحاكمة التدريبية لطلاب كلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد محافظ قنا اللواء عبدالحميد الهجان، اليوم الاثنين، جلسة المحاكمة التدريبية التي نفذها طلاب كلية الحقوق على المسرح المكشوف بجامعة جنوب الوادي، بحضور رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور عباس منصور، ونائب رئيس المحكمة الدستورية العليا المستشار الدكتور عبدالعزيز سالمان، ونائب رئيس الجامعة الدكتور محمد أبوالفضل بدران، وعميد كلية الحقوق الدكتور شحاتة غريب، ولفيف من مسؤولي الأجهزة الأمنية والقضاء المدني والعسكري بقنا، وعدد كبير من أساتذة وطلاب الجامعة.
وأعرب محافظ قنا عن سعادته بحضور المحاكمة التدريبية لطلاب كلية الحقوق، مُشيدًا بتنظيم هذه المحاكمات التدريبية التي تعمل على إكساب الطلاب المهارات والخبرات العلمية والعملية التي تساعدهم في العمل عقب التخرج من الكلية، ومُشيدًا بدور جامعة جنوب الوادي كونها تمثل محورًا مهمًا من محاور التنمية والتطوير في محافظات جنوب الصعيد.
من جانبه، أكد رئيس الجامعة حرص الجامعة على إقامة المؤتمرات العلمية والأدبية والرياضية لإتاحة الفرصة للباحثين والطلاب من مختلف الكليات للتواصل وتبادل الأفكار واكتساب معلومات جديدة بما يسهم في تأهيلهم وإعدادهم ليكونوا كوادر شبابية متميزة في مختلف المجالات.
من جهته، أوضح عميد كلية الحقوق أن تنفيذ التدريبات العملية يهدف إلى صقل الطلاب بالقدرات والمهارات وزيادة المعرفة القانونية لديهم، مشيرًا إلى أن كلية الحقوق تعمل جاهدةً على تأهيل وإعداد الخريجين وصقل خبراتهم للعمل بالوظائف المتميزة في مجال القضاء والمحاماة والإدارات القانونية

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ قنا يشهد المحاكمة التدريبية لطلاب كلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق