أهم الأخبار اليوم .. أصحاب المخابز بالبحر الأحمر يشتكون من خفض «التموين» حصة الدقيق للثلث

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف عدد من أصحاب المخابز بالبحر الأحمر، أن وزارة التموين خفضت حصة المخابز من الدقيق بنسبة الثلث، على أن يدفع صاحب المخبز قيمة الحصة كاملة مقابل صرف ثلث الحصة فقط، ويتم الاحتفاظ بباقي الحصة «الثلثين» كاحتياطي نقدي لكل مخبز يتم خصم منها المخالفات والغرامات المقررة للمخابز المخالفة، مما أدى إلى قيام أصحاب المخابز باللجوء إلى صرف حصة الخبز للأهالي حسب الحصة التي حصل عليها المخبز من الدقيق المدعم.

وأضاف أصحاب المخابز، أن في حال طلب زيادة الحصة يقوم صاحب المخبز بدفع مقابل 126 جوال دقيق ليحصل المخبز على 42 جوالا فقط في اليوم الواحد.

ومن جانبها ردت مديرية تموين بالبحر الأحمر، أن التعليمات الجديدة أن يتم صرف ثلث الحصة لكل مخبز حسب تعليمات وزارة التموين والتجارة الخارجية مقابل دفع قيمة الحصة المقررة من الدقيق كاملة، وباقي الكمية يتم الاحتفاظ بها كاحتياطي لكل مخبز، وخصم المخالفات والغرامات منها.

وأضافت، أنه في حالة احتياج المخبز لزيادة في حصة الدقيق يتم دفع مبلغ مالي يوازي حصة أخرى مقابل صرف ثلث الحصة الثانية، وأنه تم الاتفاق مع أصحاب المخابز على مستوي البحر الأحمر على زيادة الحصة من سلع التموين للمخابز مقابل دفع قيمة حصة أخرى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أصحاب المخابز بالبحر الأحمر يشتكون من خفض «التموين» حصة الدقيق للثلث .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق