عاجل

أهم الأخبار اليوم .. استجابة لـ«المصري اليوم».. بدء ضخ مياه الشرب للإسكان الاجتماعي بالغردقة

0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر بالتنسيق مع مديرية الإسكان في أعمال الضخ التجريبي لمياه الشرب لمشروع الإسكان الاجتماعي بالغردقة، وذلك استجابة لما نشر في «المصري اليوم» حول مناشدة المئات من مستحقي وحدات الإسكان الاجتماعي ضخ المياه لوحداتهم التي تسلموها منذ شهرين.

ومن المقرر الانتظام في ضخ المياه بعد التأكد من عدم وجود أي مشكلات في مختلف التوصيلات الفرعية والرئيسية.

شكوى عدم وصول المياه للإسكان الاجتماعي بالغردقة

كان المئات من مستحقي الاسكان الاجتماعي بالغردقة قدموا شكاوي واستغاثات لمسؤولي وزارة الاسكان بأنهم فوجئوا بأن هذه الوحدات التي يصل عددها إلى نحو ٢٢٠٠ وحدة أنها خالية من مياه الشرب مما اضطرهم إلى تركيب خزانات أمام مداخل العمارات وشراء المياه من خلال السيارات بسعر ٥٠ جنيها للطن.

وأكد عدد من السكان أنهم يضطرون لشراء المياه بسبب تأخر وزارة الإسكان في ضخ المياه لهذه الوحدات رغم الانتهاء منها بشكل كامل منذ الصيف قبل الماضي.

وناشد المستحقون الذين يقيمون بهذه الوحدات تدخل الدكتور مصطفي مدبولي وزير الاسكان سرعة توصيل مياه الشرب لوحدات الإسكان الاجتماعي المخصصة لهم.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. استجابة لـ«المصري اليوم».. بدء ضخ مياه الشرب للإسكان الاجتماعي بالغردقة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق