أهم الأخبار اليوم .. الشيخ الشعراوي يفسر لماذا سجد بعد هزيمة حرب 1967؟ (فيديو)

0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عرضت الإعلامية إيمان الحصري فيديو يفسر فيه الشيخ الشعراوي لماذا سجد بعد هزيمة حرب 1967؟

وقال الشيخ الشعراوي: «لكن من العجيب أني استقبلتهما معا استقبالا واحدا.. هذا الاستقبال أنني انفعلت فسجدت حينما علمت بالنكسة، وحينما علمت بانتصارنا سجدت أيضا، ولكن هناك فارق بين دوافع السجدتين أما دوافع السجدة الأولي فقد نقدت ممن حضرها وأولهم ولدي.. كيف تسجد لله وهذا علامة الشكر من نكسة أصابتنا؟».

وأضاف «الشعراوي»: «قلت يا بني لن يتسع ظنك إلى ما بيني وبين ربي، لأنني فرحت أننا لم ننتصر، ونحن في أحضان الشيوعية، لأننا لو انتنصرنا ونحن في أحضان الشيوعية لأُصبنا بفتنة في ديننا».

وعلق محمد عبدالرحيم الشعراوي، حفيد الشيخ محمد متولى الشعراوي، على هجوم البعض وانتقادهم للشيخ الشعراوي على تصريح سجوده لله شكرًا عقب هزيمة نكسة 67، قائلًا: «جدي كان بيسجد في السراء والضراء»، موضحًا أن مُبارك هو من كان يطلب ود الشعراوي، وعندما يُغير الرئيس الأسبق هاتفه يتصل بالشيخ الشعراوي.

وأضاف «الشعراوي»، خلال حواره في برنامج «مساء DMC»، على قناة «DMC»:«الفنانة شادية جات بعد اعتزالها الفن الناس كلها قالولها كل فلوسك حرام، راحت لجدي قالها مش حرام، اصرفي من الأموال ما يوفر حياة كريمة وبعد كده تصدقي بالباقي»، وأشار إلى أن جده كان طيب اللسان، وكان لا يسعى للمناصب أبدًا.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الشيخ الشعراوي يفسر لماذا سجد بعد هزيمة حرب 1967؟ (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق