أهم الأخبار اليوم .. رئيس الوزراء وغادة والي يتفقدان المعرض الدولي للصناعات اليدوية

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زار رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، المعرض الدولى للصناعات اليدوية ورافقته الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم الثلاثاء.

وقال المهندس خالد الميقاتي، رئيس جمعية المصدرين المصريين «إكسبولينك»، إن المعرض الدولى للحرف اليدوية يحقق معدلات ناجحة ولافتة في دورته الثانية على المستوى المحلى بمشاركة أكثر من 165 شركة محلية عاملة في مختلف الصناعات والحرف اليدوية، تمثل ضِعف عدد المشاركين في الدورة الأولى العام الماضي.

وأضاف أن مشاركة الشركات الأجنبية من لبنان وأوغندا تعتبر تأكيداً على اهتمام الدولة بقيمة وتأثير المعرض، مؤكداً أن هذا الاهتمام الدولى والمحلى يساند استراتيجية مضاعفة الصادرات المصرية وبالتالى تحقيق معدلات نمو وتنمية حقيقية.

وصرح المهندس ناجى طه الفيومى، المدير التنفيذى لجمعية المصدرين المصريين «إكسبولينك»، بأن معرض الصناعات اليدوية تشارك فيه شركات تعمل في مجالات متنوعة، منها المنسوجات والحلي والمشغولات الخشبية بخلاف أكثر من 200 ورشة يعمل بها آلاف الحرفيين.

وقال «الفيومى» إن هناك اهتمامًا كبيرًا من المنظمات الدولية وأكثر من ممثلى 35 شركة متخصصة في تجارة المنتجات اليدوية من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، بالمعرض في دورته الثانية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس الوزراء وغادة والي يتفقدان المعرض الدولي للصناعات اليدوية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق