أهم الأخبار اليوم .. رئيس «أقباط من أجل الوطن» يوقّع «علشان تبنيها»: السيسي مش محتاج دعاية

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقع كريم كمال، رئيس الاتحاد العام لأقباط من أجل الوطن، على استمارة حملة «علشان تبنيها»، والتى يتبناها حزب مستقبل وطن، لمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة.

وقال «كمال» في بيان، الأربعاء، إن «الرئيس عبدالفتاح السيسى لا يحتاج إلى أي دعاية من أجل إعادة انتخابه، لأنه قدم لمصر خلال 4 أعوام ما لم يقدمه أحد، والشعب المصري يقدر ما قدمه للوطن على جميع الأصعدة، ورسالة لكل العام أن ملايين المصريين تقف خلف القائد، الذي أنقذ مصر».

وأضاف:«لقد استطاع الرئيس إنقاذ مصر من خطر الإرهاب وإثارة الفتن الطائفية، وأسس لدولة المواطنة تحت شعار كلنا مصريين، كما أعاد الديمقراطية إلى مسارها الصحيح من خلال حرية الرأي، التي ليس لها مثيل في أي عهد سابق، مشيرًا إلى أن السيسي أسس لدوله القانون، وأعاد بناء الاقتصاد المصري من خلال العديد من المشروعات العملاقة، والتي ستوفر فرص عمل للشباب».

وأوضح رئيس الاتحاد العام لأقباط من أجل الوطن أن «انتخاب السيسي مرة أخرى هو مطلب لكل المصريين من أجل بناء الوطن واستكمال المشروعات العملاقة، وحماية مصر من الإرهاب، الذي يستهدفه».

ودعا «كمال» جموع الشعب المصري بالتوقيع على استمارة «علشان تبنيها» عرفان لما قدمه الرئيس السيسي لمصر وايضا رساله لكل العالم ان شعب مصر يقف خلف رئيسه في كل خطواته من اجل اعاده بناء مصر ومحاربة الارهاب .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس «أقباط من أجل الوطن» يوقّع «علشان تبنيها»: السيسي مش محتاج دعاية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق