عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ جنوب سيناء يكرم المشاركين في المؤتمرات بالمحافظة

0 تعليق 54 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقام اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مساء الخميس، احتفالية كبرى بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة للمشاركين في ملتقي الأديان بشرم الشيخ وكاترين، ومنتدي شباب العالم والمؤتمرات الأخري بجنوب سيناء.

وكرم المحافظ رجال أعمال ومستثمرين من شرم الشيخ مساهمين في المؤتمرات واعلاميين ورئيس جمعية محبي مصر السلام ونائب وزير الأثار وممثلي هيئة البريد المصري وشركات الخدمات البترولية وشركة بتروبيل وممثلي الشركة المنظمة لملتقي الأديان وآخرين.

وألقي فودة كلمة هنأ فيها المكرمين وشكرهم على مساهمتهم في إظهار شرم الشيخ بمظهر مشرف أمام وفود العالم، وأشار إلى صدي هذه المؤتمرات عالميا والتي ستكون بمثابة بادرة أمل جديدة لزيادة الوفود السياحية.

كما أشار إلى اللقاءات التي عقدها مع سفراء الدول الأجنبية وممثلي شركات السياحة الدولية، وما لاحظه من تحمسهم وسعادتهم بما رأوه بشرم الشيخ خلال فترة المؤتمرات وحسن التنظيم والنظافة والتأمين، ما سيؤدي بشكل مباشر لفتح أسواق جديدة وتنشيط الحركة السياحية بشرم الشيخ وسانت كاترين خاصة.

وقال «إن شرم الشيخ أصبحت مدينة المؤتمرات عن حق باعتراف العديد من الوفود الأجنبية والعربية والقنوات والمحطات الدولية».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ جنوب سيناء يكرم المشاركين في المؤتمرات بالمحافظة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق