أهم الأخبار اليوم .. مجلس الوزراء: الدولة ماضية في عزمها علي استئصال الإرهاب بعزيمة أبنائها

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أدان مجلس الوزراء بأشد وأقسى العبارات، التفجير الأرهابى الغادر، الذي استهدف اليوم بكل خسه، مسجدا بشمال سيناء، مسفراً عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين أثناء أدائهم صلاة الجمعة.

وأكد المجلس استنكاره التام، ورفضه المطلق، لتلك الحوادث الجبانة، التي تستهدف دور العبادة، على النحو الذي ترفضه كافة الأديان والشرائع السماوية، ويجافي مجمل القيم والأعراف، الأمر الذي يؤكد أن الارهاب لادين له، بل هو عدو الخير والإنسانية جمعاء.

وشدد مجلس الوزراء علي أن الدولة المصرية ماضية في عزمها علي إستئصال الإرهاب الأسود من جذوره، وتطهير البلاد من عناصره الاثمة، ووضع حد قاطع لهذه الظاهرة الخبيثة التي تحاول النيل من عزيمة أبناء هذا الوطن، وتقويض مساعيه لإستعادة الأمن وإستكمال خطوات البناء والتنمية، مؤكداً أن لدى الوطن وأبناءه في هذه المواجهة عزيمة لا تلين، وإصراراً لا يحيد، فالوطن باق، والإرهاب إلي زوال.

وفي اطار متابعة الحادث، قام الدكتور مصطفى مدبولي وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء بالاتصال بكل من وزراء الداخلية، والصحة والسكان، والتضامن الاجتماعي، والتنمية المحلية، ومحافظ شمال سيناء.

كما عقد اجتماعا طارئا في مجلس الوزراء لمتابعة تداعيات الحادث حضره وزيرا الصحة والسكان، والتنمية المحلية، حيث وجه في هذا الصدد بتقديم الحكومة لكل المجهودات اللازمة للضحايا وأسرهم، وتوفير كل الرعاية الصحية اللازمة والدعم المطلوب علي أعلي مستوى والتأكيد علي جاهزية كل المستشفيات لإستقبال الضحايا.

وتقدم القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء بخالص العزاء والمواساة في هذا الهجوم الإرهابي الغاشم بشمال سيناء، مشدداً علي رفض الإرهاب بكافة أشكاله وصوره، راجياً المولى سبحانه وتعالى أن يتغمّد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، وأن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مجلس الوزراء: الدولة ماضية في عزمها علي استئصال الإرهاب بعزيمة أبنائها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق