عاجل

أهم الأخبار اليوم .. الملك سلمان يعزّي السيسي في «ضحايا مسجد الروضة»

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء الجمعة، اتصالًا هاتفيًا من العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، أعرب خلاله عن إدانته الشديدة للحادث الإرهابي الآثم الذي أسفر عن استشهاد عدد كبير من المواطنين المصريين أثناء تأديتهم لصلاة الجمعة صباح اليوم في مسجد «الروضة» بشمال سيناء.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن العاهل السعودي، أكد تضامن المملكة ووقوفها إلى جانب مصر وشعبها للتصدي للإرهاب ومحاولاته النَيل من أمن الشعب المصري واستقراره.

وأعرب الملك سلمان عن خالص التعازي وصادق المواساة في ضحايا الحادث، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل وأن يحفظ الله مصر وشعبها.

من جانبه، وجّه السيسي، الشكر للملك سلمان لحرصه على تقديم التعازى في ضحايا الحادث، مؤكدًا عمق العلاقات التي تربط بين البلدين والشعبين المصري والسعودي، مشددًا على أنَّ الإرهاب الذي بات يمثل خطرًا وتهديدًا للأمن القومي العربي يجب مواجهته بصورة شاملة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الملك سلمان يعزّي السيسي في «ضحايا مسجد الروضة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق