أهم الأخبار اليوم .. خالد الجندي: تصحيح صورة الإسلام في الغرب بنفس الأساليب التي شوهته (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الشيخ خالد الجندى، الداعية الإسلامى، إن الإعلام الغربي شوه الإسلام، مؤكدًا أن «تصحيح صورة الإسلام في الغرب لابد أن يكون بنفس الأساليب التي شوهته».

وأضاف الجندى في برنامج «نسمات الروح» على قناة «الحياة»، أن سيطرة الصهاينة على الآلة الإعلامية هو سبب ظهور وتنامي ظاهرة «الإسلام فوبيا»، مؤكدًا أن الدعاة لابد أن يعوا خطورة مواقع التواصل الاجتماعي والطفرة التكنولوجية ومواجتها بنفس أساليبها.

وأكد «الجندي» أن «تصحيح صورة الإسلام في الغرب لابد أن يكون بنفس الأساليب التي شوهته»، مشيرًا إلى أن «الربيع العربي جحيم عربي تسبب في سقوط العديد من الدول العربية وروجت له الآلة الإعلامية الصهيونية».

وذكر أن «رجال الأعمال يجب أن يدعموا الدور من خلال المساعدة في إنشاء المواقع الإلكترونية لتصحيح المفاهيم المغلوطة عن الإسلام ومصر والتصدي للسموم التي يبثها الغرب، لأن منابر المساجد ليست كافية لوحدها».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. خالد الجندي: تصحيح صورة الإسلام في الغرب بنفس الأساليب التي شوهته (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق