أهم الأخبار اليوم .. وكيل مجلس النواب: حريصون على نشر الجلسات لأنه حق الشعب (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمود الشريف، وكيل مجلس النواب، إنه سيتم التعامل مع تقرير لجنة تقصي الحقائق المتعلق بتصريحات المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، حول حجم الفساد في مصر، وفقا للتقاليد البرلمانية.

وأضاف «الشريف»، في تصريحاته لبرنامج «غرفة الأخبار»، على قناة «سي بي سي إكسترا»، الجمعة، أن «هذه التقاليد هي بحث التقرير عن طريق هيئة المكتب ثم عرضه على رئيس المجلس، على عبدالعال، ليعرضه للنقاش من أجل البت فيه عن طريقة كيفية ما».

وذكر أن «السادة النواب إذا أرادوا إعادة بث جلسات مجلس النواب، فسيطرح الأمر وسيعيد التصويت على المقترح»، مؤكدًا أن «كل النواب حريصون على بث جلسات المجلس، لأن الشعب هو العين علينا وحقه يعرف ما نفعل، ونحن نرغب في إطلاع العالم على ما نفعل».

وأضاف أنه يتم الإعداد للائحة جديدة للبرلمان، بما يتوافق مع الدستور، مؤكدا أن هناك حاجة شديدة لإعادة تشكيل اللجان البرلمانية بما يتوافق مع المرحلة الحالية والاهتمام بالتواصل مع المواطنين من جهة أخرى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وكيل مجلس النواب: حريصون على نشر الجلسات لأنه حق الشعب (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق