عاجل

أهم الأخبار اليوم .. تامر أمين لوزير الأوقاف: «أية علاقة سيادتك بمراقبة التمويل الأجنبي»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استنكر الإعلامي تامر أمين، حديث الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، عن ضرورة مراقبة التمويل الأجنبي، وعلامات الثراء الفاحش التي تظهر على بعض «المأجورين»، قائلًا: «إيه علاقة سيادتك بالكلام ده، الكلام ده يخرج من وزير الداخلية أو التضامن أو رئيس مجلس النواب».

وأضاف «أمين»، في برنامج «الحياة اليوم» على قناة «الحياة»، مساء الجمعة، أن «وزير الأوقاف رجل مقدام، واتخذ قرارًا هامًا بتطهير المنابر من غير العاملين بعدما كانت صداع في رأس الدولة، لكن دي مش شغلة وزير الأوقاف دي بتاعت وزارة الداخلية، والأوقاف شغلتها أنها تغير عقول الناس وفكرهم الديني».

وتابع تامر أمين: «حضرتك بتشتغل إيه، حضرتك أزهري، إيه علاقة حضرتك بالتمويل، سبت إيه للوزارات المعنية بذلك».

وطالب جمعة، في وقت سابق من اليوم، بمراقبة التمويل الأجنبي، وعلامات الثراء الفاحش التي تظهر فجأة على بعض المأجورين الذين يبيعون دينهم ووطنهم وأهليهم وآدميتهم وإنسانيتهم بثمن بخس، ظانين أنهم يمكن أن يخدعوا المجتمع ويفلتوا بجرائمهم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تامر أمين لوزير الأوقاف: «أية علاقة سيادتك بمراقبة التمويل الأجنبي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق