عاجل

أهم الأخبار اليوم .. سامح عاشور يهاجم وزير الداخلية

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال سامح عاشور، نقيب المحامين، أمس الثلاثاء، إن العلاقة بين الشرطة والمحامين تحتاج لإعادة تقييم، رغم أنها تحسنت الآن عن فترات ماضية.

وأضاف «عاشور»، خلال استضافته ببرنامج 90 دقيقة الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز المذاع عبر قناة المحور: «الثورة لم تقم في الشرطة، والثقافة الأمنية التي ثار عليها الشعب في 25 يناير ما زالت متواجدة، ويجب إعادة بناء مؤسسة الداخلية».

وأردف: «هناك بعض القيادات النظيفة داخل الجهاز قادرة على ذلك»، مدللا: «الضابط الذي ضرب محامي بالجزمة في فارسكور بدمياط، نموذج لا يجب أن نراه داخل الجهاز الشرطي، فنحن نحتاج لتعامل مع المحامين والمواطنين وفقا للقانون».

وحمّل «عاشور» وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار تلك الأخطاء، واصفا إياه بأنه «شاري دماغه»، على حد قوله، مؤكدا أنه لم يكن يسمح بحدوث موقف مشابه بنقابة المحامين لما حدث بجارتها «الصحفيين»، عندما دخل قوات شرطية للقبض على عضوين بالنقابة صادر بحقهم قرار ضبط وإحضار.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. سامح عاشور يهاجم وزير الداخلية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق