أهم الأخبار اليوم .. اتحاد الإذاعات العربية يناقش توحيد الجهود الإعلامية لمناصرة القدس

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ترأس حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، وفد مصر المشارك باجتماعات اتحاد إذاعات الدول العربية بتونس، وبحضور وفود من ست عشرة دولة عربية بالإضافة لممثلى عدد من الاتحادات الإقليمية والدولية المشاركة مع اتحاد الإذاعات العربية.

وقد ناقشت اجتماعات الجمعية العامة البنود المرفوعة لها من المجلس التنفيذى وتضم تقارير الأداء خلال عام 2017 في مجال الإذاعة والبرامج التليفزيونية والأخبار والرياضة والمجال الهندسى والإعلام الجديد والتعاون الدولى والتدريب وتقييم العام الأول من نشاط أكاديمية الاتحاد للتدريب الاعلامى، وناقش أيضا التنسيق والتعاون في كافة المجالات الإعلامية والثقافية ومناقشة توحيد الجهود الإعلامية العربية لمناصرة القدس الشريف والتصدى لمحاولات تهويده.

وقد أصدر الاتحاد في بداية أعماله بيانا حول القرار الأمريكى نقل السفارة الأمريكية للقدس، واستنكر هذا الاجراء أحادى الجانب الذي يخالف كل القوانين والمقرارات والشرعية الدولية.

وقد عقد رئيس الهيئة الوطنية للإعلام عددا من الاجتماعات المكثفة على مدار اليومين الماضيين مع رؤساء الوفود المشاركة والاتحادات المناظرة لتدعيم علاقات التعاون معها بما يخدم الإعلام المصرى وتعزيز التبادل الفنى والتدريبى في الفترة القادمة. كما عقد رئيس الوطنية للإعلام اجتماعات مع محمد العواش، رئيس اتحاد الإذاعات العربية والمهندس عبدالرحيم سليمان المدير العام للاتحاد والسفيرة هيفاء ابو غزالة الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية لشئون الإعلام ورؤساء اتحاد الاذاعات الإسلامية والأوروبية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. اتحاد الإذاعات العربية يناقش توحيد الجهود الإعلامية لمناصرة القدس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق