عاجل

أهم الأخبار اليوم .. المعونة الأمريكية تطلق مشروع المراكز الجامعية للتطوير المهني

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بمصر، بالشراكة مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة، عن بدء مشروع المراكز الجامعية للتطوير المهني لإنشاء 20 مركزاً جامعياً في مختلف أنحاء مصر، لإمداد الطلبة المصريين بكافة أنواع التدريب في مجال القيادة، وريادة الأعمال والتواصل المهني وتأهيل الطلاب لدخول سوق العمل.

حضر الاحتفال بإطلاق المشروع ممثلو وزارات التعليم العالي والبحث العلمي والتربية والتعليم والاستثمار والتعاون الدولي، بالإضافة إلى ممثلي عشر جامعات مصرية من جميع أنحاء الجمهورية. وتهدف مراكز التطوير المهني إلى تحقيق التواصل بين طلاب الجامعات المصرية والقطاع الخاص لزيادة فرص العمل والتدريب المهني لطلاب وخريجي الجامعات المصرية.

وقد صرّحت مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية شيرى كارلين بهذه المناسبة قائلة: «يسرنا الإعلان عن شراكتنا مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة لإنشاء عشرين مركزاً جامعياً جديداً لخدمة ما يزيد على 70% من طلاب الجامعات الحكومية المصرية بما يقارب نحو مليون طالب»، وأضافت «كارلين»: «وهذا جزء من التزام الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تجاه خلق فرص عمل للشباب المصري وهم على أعتاب سوق العمل».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. المعونة الأمريكية تطلق مشروع المراكز الجامعية للتطوير المهني .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق