أهم الأخبار اليوم .. «القوى العاملة»: تدريب وتشغيل 320 متدربا من عشوائيات «غيط العنب»

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت مديرية القوى العاملة بالإسكندرية في تنفيذ وتفعيل بروتوكول التعاون الموقع بين المديرية وجمعية إسكندرية للاقتصاد المنزلي، مشروع فرصة عمل لحياة جديدة، تحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب المهني وتنمية القوى البشرية بديوان عام الوزارة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات وزير القوي العاملة إلى مديري مديريات القوي العاملة بالمحافظات بضرورة ربط التدريب باحتياجات سوق العمل، بعد عزوف بعض الشباب عن التدريب المهني بسبب عدم الربط بينهم، ومتابعة مراكز التدريب المهني بصفة مستمرة، لإعداد العامل الماهر.

وقال محمد قنديل، مدير المديرية، إن البروتوكول ينفذ بمركز تدريب مهني محرم بك التابع للمديرية، ويهدف إلى تدريب وتشغيل 320 متدربا من العشوائيات الجاري تطويرها بمنطقة «غيط العنب»، وذلك بواقع 200 متدرب على مهنة التفصيل والخياط، و60 متدربا على مهنة ميكانيكا السيارات، ومثلهم على مهنة كهرباء السيارات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «القوى العاملة»: تدريب وتشغيل 320 متدربا من عشوائيات «غيط العنب» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق