أهم الأخبار اليوم .. رئيس «أفريقية النواب»: أمريكا أكبر دولة «صهيونية».. ونحن في حالة حرب معها

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال النائب السيد فليفل، رئيس لجنة الشؤون الأفريقية بمجلس النواب، إن الولايات المتحدة هي التي اختارت اسم إسرائيل وهي الآن تختار اسم العاصمة، موضحا أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يكمل المسيرة.

ووصف فليفل أمريكا، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، الأحد، بأنها «أكبر دولة صهيونية في العالم»، ولها مخططان يدوران في وجود الأمة العربية ومن القلب منها مصر، موضحا أنها نفذت مخطط الشرق الأوسط حيث جرى فك عددا من الدول العربية والقرن الأفريقي، يكاد يعمل على حرمانا من مياه النيل.

وتابع: «نحن في حالة حرب مع أكبر الدول الصهيونية، وعلينا أن نفكر في إعادة بناء نظام عالمي متعدد القطبية ونتخذ قرارا بمنع أمريكا من الانفراد بالقضية الفلسطينية، وأن نركز على الحقوق الفلسطينية التي أقرتها الأمم المتحدة الخاصة بعودة اللاجئين بحيث تكون غير قابلة للتفاوض، وإما سحب الاعتراف بالكيان الصهيوني».

وأكد فليفل أهمية أن تتلقى أمريكا هذه الرسالة من الشعوب، وتابع: «على الحكام العرب أن يستجيبوا لشعوبهم، وإلا ستلاحقهم لعنة التاريخ».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس «أفريقية النواب»: أمريكا أكبر دولة «صهيونية».. ونحن في حالة حرب معها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق