أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. معتز عبد الفتاح: 600 مليار جنيه من الفساد رقم صعب تصديقه

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق الإعلامي معتز بالله عبدالفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، على الأزمة التي تتصدر الصحف والشاشات الفضائية عن المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، عقب تقريره الذي أصدره وأكد فيه بأن الفساد في الدولة عام 2015 بلغ 600 مليار جنيه.

وقال «عبدالفتاح»، خلال برنامجه «90 دقيقة»، على قناة «المحور»، أن جنينة يرأس منصب في منتهى الأهمية ومن حقة المراقبة على كل أعمال الدولة، مضيفًا :«هو المفروض يراقب على الـ...، والـ.... مش عاوزين حد يراقب عليهم بالطريقة دي، فبدأ جنينة يشتكي للـ...، والناس كلها افتكرت أنها خناقة ما بينه وبين الـ....».

وأكد أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن غلطة جنينة هو إصدارة تقرير بهذا الحجم من الفساد حيث أن رقم 600 مليار جنيه من الصعب جدا تصديقة، خاتمًا حديثة على الأزمة :«هو موضوع ما يعلم بيه إلا ربنا، مش قولتلكوا إحنا بنحلم».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. معتز عبد الفتاح: 600 مليار جنيه من الفساد رقم صعب تصديقه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق