أهم الأخبار اليوم .. أسامة كمال مهنئًا هداية ملاك بطلة العالم في التايكوندو: شرفتينا ورفعتي راسنا

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هنأ الإعلامي أسامة كمال اللاعبة هداية ملاك بفوزها ببطولة العالم للتايكوندو والتأهل لأوليمبياد ريو دي جانيرو عام 2016، التي ستقام الصيف المقبل قائلا «شرفتينا يا هدايه.. ورفعتى راسنا».

وأثني «كمال» في برنامجه «القاهرة 360» المذاع على شاشة «القاهرة والناس»، مساء الجمعة، على الأداء المتميز، الذي ظهرت به اللاعبة في البطولة والتأهل لأوليمبياد ريو دي جانيرو، التي ستقام الصيف المقبل.

واستنكر «كمال» غياب الدولة والنواب الكامل عن حل مشاكل خدمية بقريتين كفور الغاب وسيف الدين بمركز كفر سعد بدمياط، وعرض «كمال» في برنامجه تقريرا يشكو فيه المواطنين من عدم وجود خدمة صحية أو تعليمية جيدة رغم وجود مستشفيات إلا أنها عبارة عن مبانٍ فقط، ولا يوجد بها أي معدات أو أجهزة طبية.

وأكد المواطنون أن المسؤوليين قرروا إزالة بعض المباني لتطويرها، ولايتم بناء غيرها، مؤكدين أن هناك حالة من الغضب الشديد تسيطر على المواطنين لغياب المسؤولين بالدولة والنواب عن حل مشكلاتهم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أسامة كمال مهنئًا هداية ملاك بطلة العالم في التايكوندو: شرفتينا ورفعتي راسنا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق