أهم الأخبار اليوم .. عبدالمعطي: التقارير الصادرة عن المركزي للمحاسبات يكون متفق عليها

0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور عاصم عبدالمعطي، رئيس المركز المصري للشفافية ومكافحة الفساد، والوكيل السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، إن التقارير السنوية التي تصدر عن الجهاز المركزي للمحاسبات تشمل مخالفات متفق عليها بين الجهاز والجهات الإدارية المسؤولة.

وأضاف «عبدالمعطي»، أثناء حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج «القاهرة 360»، المذاع على شاشة «القاهرة والناس»، مساء الجمعة، أن وزارة «التخطيط» طلبت من الجهاز المركزي للمحاسبات دراسة اقتصادية عن الفترة من 2008 إلى 2012، وأن الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط، شعر بأن تقرير الجهاز المركزي مبالغ فيه، فقام بإرجاع التقرير للجهاز مرة أخرى.

وأوضح الوكيل السابق للجهاز المركزي للمحاسبات أن المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، قام بإعلان نتيجة التقرير لوسائل الإعلام بنفسه رغم أن وزارة التخطيط طلبت منه إعداد التقرير، مضيفا أن التقارير الصادرة عن الجهات الرقابية تصدر موثقة بمستندات، ويجب أن يعترف بها المسؤولون.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. عبدالمعطي: التقارير الصادرة عن المركزي للمحاسبات يكون متفق عليها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق