أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو والصور .. التفاصيل الكاملة لحادث المنيب (تقرير)

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقع حادث تصادم بين سيارة «نقل» مع 3 سيارات ميكروباص في الطريق الدائري بالمنيب، مساء الجمعة، أدى إلى وفاة 7 ووقوع 10 مصابين، حسب بيان صادر عن وزارة الصحة، وفور وقوع الحادث وصل اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، إلى موقع الحادث للوقوف على تطورات الوضع، ومتابعة عملية انتشال جثث الضحايا من تحت السيارات المتهشمة.

بينما أمر اللواء أحمد حجازي، مدير أمن الجيزة، بسرعة إحضار أوناش لرفع مقطورة السيارة النقل بعدما تردد وجود جثة تحتها، بعد أن أكد أحد الأشخاص أن جثة ابنه موجودة تحت المقطورة، وفتحت إدارة المرور الطريق الدائري أعلى موقف المنيب بعد توقفه بسبب حادث المنيب، وتم رفع 7 سيارات تحطمت بالحادث.

وقال «حجازي»، في تصريحات خاصة، لـ«المصري المصري»، إن الحادث سببه خطأ بشري، نافيًا ما تردد عن أن سبب سقوط السيارة مشكلة بالكوبري، مضيفا أنه «تم التحفظ على سائق السيارة النقل وجارٍ التحقيق معه لمعرفة ملابسات الحادث». وقال الشهود العيان من سائقي الموقف أن الأهالي استخرجوا 13 جثة من الحادث منها 7 كانت داخل ميكروباص و6 أخرى سقطت من أعلى الكوبري الدائري أثناء الحادث.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، إن سائق السيارة النقل المتهم في حادث المنيب، سيتم عرضه على النيابة العامة، صباح السبت، وأن النيابة العامة ستحدد المسؤول عن الحادث.

وأشار المصدر إلى أن سائق السيارة الملاكي «فيرنا» هو السبب الرئيسي للحادث، هارب، وجارٍ ضبطه، بجانب سائق النقل، وسيتم تقديمهما إلى النائب العام.

بينما أضاف مصدر بمحافظة الجيزة أنه تم التعرف على عدد من ضحايا الحادث، وأوضح أن المتوفين هم، عزت محمد مرزوق، مقيم بالجيزة، وشعبان عبده صالح، 32 سنة، مقيم بعابدين بالقاهرة، إضافة إلى 5 جثث مجهولة بينها جثتان لطفلين.

وأشار إلى أن المصابين هم: بدوي مصطفى محمود محارب، 53 سنة، ومقيم بإمبابة، وأحمد عبدالحكم صديق، 36 سنة، المرج القاهرة، وعماد حمدي محمد، 31 سنة، إمبابة، والسيد صبحي عبدالعظيم هلال، 40 سنة، ومقيم بالمنوفية، ومحمد عبدالستار محمد، 30 سنة، بني سويف، ووسام حمدي شرف، 30 سنة، فيصل الجيزة، ورحاب حسن على، 40 سنة، بشتيل إمبابة، وميخائيل مرزوق مالك، 31 سنة، إمبابة، وعزت عبدالعال، 30 سنة، إمبابة.

وأكد الشهود أن من بين الوفيات طفل 12 سنة وطفلة عمرها 7 سنوات، وأن سيدة واحدة كانت داخل السيارة الميكروباص، التي سقطت من أعلى الكوبري وخرجت دون أي إصابات. ونقل سائقو سيارات موقف المنيب سائق السيارة «الميكروباص»، التي سقطت عليها سيارة نقل من أعلى الدائري وأدت إلى وفاة غالبية ركابها، إلى مستشفى أم المصريين بعد تعرضه للإغماء أثناء استجوابه من الأجهزة الأمنية وسؤاله عن الحادث.

وقال السائقون المتضررون من حادث التصادم إن اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، وعدهم بصرف تعويضات مناسبة لما لحق بسياراتهم من خسائر. ورصدت كاميرا «المصري اليوم» موقع الحادث، وظهر في الفيديو أوناش تقوم برفع سيارة ميكروباص مهشمة تماما، وحذاء لأحد ضحايا الحادث، كما يظهر قيام أحد الأشخاص المتواجدين في موقع الحادث بتجميع مخ إحدى الضحايا الذين لقوا حتفهم. وتم نقل المصابين إلى مستشفيى الهرم، وأم المصريين، فيما تم نقل حالات الوفاة إلى مشرحة مستشفى أم المصريين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو والصور .. التفاصيل الكاملة لحادث المنيب (تقرير) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق