أهم الأخبار اليوم .. «الهيئة الوطنية» تكشف عدد توكيلات الرئاسة: موزعة على 23 مرشحًا

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدرت الهيئة الوطنية للانتخابات، الثلاثاء، قرارات من بينها رقم 21 لسنة 2018 الخاص بمد فترة تلقي طلبات التغطية الإعلامية للانتخابات الرئاسية، ورقم 22 لسنة 2018 الخاص بضوابط التمويل والإنفاق بالحملات الانتخابية، والقرار رقم 23 الخاص بتشكيل لجنة تلقي وفحص الشكاوى، والقرار رقم 24 لسنة 2018 والخاص بضوابط تنظيم ساعة الراحة في اللجان الفرعية.

وذكرت الهيئة أن 29 منظمة محلية ودولية تقدمت بطلبات لمتابعة الانتخابات وجاري فحص الطلبات ومدى انطباق الشروط تمهيدا لاستخراج التصاريح المطلوبة.

كما جاء في البيان أنه في إطار متابعة العمل بمكاتب الشهر العقاري، ونظرا لإقبال المواطنين المتزايد على كثير من المكاتب فقد تم زيادة بعض المكاتب في بعض المحافظات بجهاز تابلت إضافي ليصبح بها عدد 3 أجهزة وذلك لضغط العمل بها وكان قد تم من قبل زيادة عدد 20 مكتب بالقاهرة ومكتب بالجيزة بجهاز تابلت إضافي.

وأعلنت أن إجمالي عدد التأييدات وصل حين صدور البيان إلى 412 ألف تأييد موزعة على 23 اسمًا وذلك خلال 8 أيام.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الهيئة الوطنية» تكشف عدد توكيلات الرئاسة: موزعة على 23 مرشحًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق