أهم الأخبار اليوم .. «الصوت والضوء» يكشف تفاصيل تطوير منطقة الأهرامات

0 تعليق 37 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف سامح سعد، رئيس مجلس إدارة شركة الصوت والضوء عن تفاصيل تطوير منطقة الأهرامات، والشركة المنفذة لعملية التطوير، وقال: «الأسبوع المقبل يتم عقد اجتماع بين المسؤولين التنفيذيين لشركه الصوت والضوء والتنمية السياحية برئاسة سامح سعد رئيس الشركة مع مسؤولي شركة أورسكوم بريزم بيراميدز الشركة المتعاقدة لتطوير عروض الصوت والضوء في منطقه الهرم وأبو الهول لبحث الموقف التنفيذي للبدء في تنفيذ عقد المشاركة بين الشركتين وخطط التطوير للمنطقة بعد الحصول على الموافقة المبدئية من اللجنة الدائمة للآثار مؤخرا على رسومات التطوير لمناطق العرض والخدمات في منطقه أبو الهول والهرم».

تم توقيع عقد تطوير وإدارة عرض الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات وأبو الهول بين شركه مصر للصوت والضوء وشركه بيريزم انترناشيونال الفرنسية الإماراتية بعد اتخاذ كافه الإجراءات القانونية للطرح.

وتضمن الاتفاق على استخدام أحدث التقنيات والإضاءة ووسائل «المالتي ميديا» في العالم والتي تنفذها شركه بريزم الدولية في ١٤ دولة مثل دبي وسلطنة عمان والبحرين وفرنسا وأمريكا والمكسيك على سبيل المثال لا الحصر وأيضا تنظم شركة بريزما احتفالات رأس السنة في برج خليفة بدبي والتي يشاهدها سنويا الملايين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الصوت والضوء» يكشف تفاصيل تطوير منطقة الأهرامات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق