عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفرالشيخ يتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بالقطاعات الخدمية

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تابع اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ خطة تنفيذ المشروعات الخدمية والاستثمارية، بحضور المهندس راضى أمين، وكيل اول الوزارة، ومساعدى المحافظ ورؤساء المراكز والمدن، وذلك لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بعدد من القطاعات الخدمية.

وبحث المحافظ تنفيذ المشروعات ومتابعتها والتعرف على ما يواجهها من معوقات ووضع الجدول الزمني لتنفيذها من بداية الأعمال وحتى الانتهاء منها والاعتمادات المالية .

وتابع محافظ كفرالشيخ تقاريراللجنة المشكلة برئاسة السكرتير العام، وعضوية رؤساء المراكز والمدن، ومساعد مدير الأمن، ورئيس الجهاز التنفيذى لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى، والخاصة بإنهاء معوقات بتنفيذ مشروعات الصرف الصحى، على ان يتم الانتهاء من حل وإنهاء هذه المعوقات.

وكلف المحافظ بتكثيف الرقابة والمرور على المخابر والتأكيد على توافر رغيف الخبز اللازم لإحتياجات المواطنين،والتواجد المستمر لمفتشى ومباحث التموين حتى لايستغل اصحاب المخابز الحصص المقرره للمواطنين بطريقة مخالفة.

وشدد المحافظ على حصر جميع المشروعات بمختلف قطاعات المحافظة ووضعها في جدول الأعمال الاسبوعى والانتهاء من تنفيذ هذه المشروعات في موعدها المقرر، وعمل تقرير اسبوعى بذلك متضمناً موقف التنفيذ، لافتا انه سيتم تطبيق غرامات تأخير واتخاذ إجراءات قانونية وفورية ضد المقصرين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفرالشيخ يتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بالقطاعات الخدمية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق