أهم الأخبار اليوم .. اتهام وافد مصري في الكويت بالنصب: «جه يكحلها عماها»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

«يبي يكحّلها عماها».. هكذا وصفت جريدة الرأى الكويتية المأزق الذي وقع به مصري في الكويت.

وأوضحت تفاصيل الحادث: «المصري حاول مساعدة مواطن على إيجاد «ماكينة طراد» فأرشده إلى مواطن ورطه في النصب والاحتيال وخيانة الأمانة»، وأشارت إلى أن الأمر بدأ مع المواطن الكويتي- الشاكي- على أحد تطبيقات البيع والشراء على الهواتف الذكية بحثاً عن ماكينة طراد.

وأردفت: «وجد إعلاناً لبيع ماكينة مستعملة، فأجرى اتصالاً على المعلن وتبين أنه مصري تطوّع لمساعدة المواطن في الحصول على طراد كامل يحوي ماكينة نظيفة وزوده برقم هاتف صاحبه، فاتصل به وتواعد معه لمعاينة الطراد، واتفق معه على شرائه للحصول على ماكينته بمبلغ 850 ديناراً، ودفع له 750 على أن يبقي له مئة يتم دفعها بعد التحويل، وكتب عقد بيع بخط اليد على أن يبدأ إجراءات التحويل، إلا أن البائع أخلف وعده، ما دفع المشتري للتوجه إلى مركز شرطة منطقة بيان وسجّل قضية نصب واحتيال وخيانة أمانة وزوّد ببيانات المصري والمواطن».

الأمن أحال القضية إلى رجال مباحث بيان، وباستدعاء المصري والتحقيق معه ذكر أن دوره انتهى عندما أرشد الشاكي إلى شخص يريد بيع طراد وليس له علاقة بما حصل، وبالاستماع إلى الطرف الآخر، قال إن الطراد باسم أخيه الأصغر وأنه بالفعل اتفق مع الشاكي على بيعه وتسلم منه مبلغ 750 ديناراً، لكن حصلت مشكلة معه ولم يستطع التحويل بسبب عدم تجديد الرخصة، ولاتزال التحقيقات جارية تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية، حسبما ذكرت الجريدة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. اتهام وافد مصري في الكويت بالنصب: «جه يكحلها عماها» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق