عاجل

أهم الأخبار اليوم .. لجنة لمراجعة موقف النقابات المخصص لها أرض منفعة عامة بالإسماعيلية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدر اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، قرارا رقم 47 لسنة 2018 بتشكيل لجنة لمراجعة موقف النقابات المخصص لها أرض منفعة عامة.

وتضم اللجنة المهندس عمرو حسنى مندوب التخطيط العمرانى بالمحافظة رئيسا، وعضوية كل من مدير الإدارة الهندسية بالحي أو مجلس المدينة المختص الواقع بدائرته مقر النقابة المخصص لها أرض من المحافظة، ومندوب مكتب متابعة المحافظ، ومندوب الشؤون القانونية بالمحافظة ومندوب التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

وتختص اللجنة المشكلة بالانتقال على الطبيعة ومراجعة موقف جميع الأراضي السابقة تخصيصها من المحافظة للنقابات المهنية بنطاق المحافظة للمعاينة على الطبيعة لها ووصف المبانى القائمة بها والتراخيص الصادرة لها والتأكد من استغلال كامل المساحة المخصصة في الغرض المخصص من أجله وفقا لقرارات التخصيص، وإثبات ما قد يكون بها من مخالفات للنشاط أو المباني وتحديد ما يجب اتخاذه حيال تلك المخالفات من إجراءات ومقترح حلها بما يتفق وأحكام القانون وإعداد تقرير يعرض على المحافظ خلال مدة أقصاها ثلاثون يوما من القرار.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. لجنة لمراجعة موقف النقابات المخصص لها أرض منفعة عامة بالإسماعيلية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق