عاجل

أهم الأخبار اليوم .. السيسي: «لم أتردد في اتخاذ خطوات الإصلاح.. واعتبرت تأجيلها خيانة»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي: «لم أتردد في اتخاذ خطوات الإصلاح على الرغم من النصح بإرجائه لنظام جديد أو للحفاظ على شعبيتي، ولكني اعتبرتها خيانة، يعني أنا هبقى عارف إنها هتتخرب وأسيبها، لا إنها لن تضيع معي أو غيري، وأنا لست ممن ينخدع بهتاف الجماهير، وكنت أراهن على وعي المصريين في قبول القرارات».

وتابع السيسي، في مؤتمر حكاية وطن، بقاعة مؤتمرات الماسة، مساء الأربعاء: «الناس كلها كانت بتقول في 11 نوفمبر إن الدنيا هتولع في مصر، وحتى زمايلنا في الحكومة قالولي خليها بعديها، وقولتلهم لا والله، وعشان مكنش بضحك على المصريين، وحقيقي يا مصريين كنتم أعظم وأشرف وأكرم وشرفتوني وأكرمتوني ورفعتوا رأسي أمام الدنيا كلها باللي عملتوا».

وأردف: «كنت أراهن على وعي المصريين، وثقتهم في قيادتها، وكنت حريصًا على اتخاذ إجراءات حماية اجتماعية للتخفيف على الأسرة البسيطة، وقمنا بتخصيص علاوة غلاء ومعيشة، وزادت المعاشات بنسبة 15%، أما عن معاش تكافل وكرامة زاد إلى 45 جنيهًا للمسن، و600 جنيه للمرأة المسؤولة عن أطفال».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. السيسي: «لم أتردد في اتخاذ خطوات الإصلاح.. واعتبرت تأجيلها خيانة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق