أهم الأخبار اليوم .. أحمد موسى يعرض أول رد من وزير الأوقاف على «اتهامه بالرشوة» (فيديو)

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، رد على اتهامه من قبل المحامي فريد الديب، بتورط في قضية فساد وتلقى رشى.

وأضاف «موسى»، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد» مساء الأربعاء، أنه تلقى رسالة من وزير الأوقاف عقب خروجه من على الهواء، مفادها بأنه إذا كان هناك أدنى شائبة ضده ما جرى التجديد له في منصبه الوزاري 3 مرات متتالية بعد قضية وزير الزراعة الأسبق صلاح هلال.

وأضاف أحمد موسى، في معرض تعليقه على رسالة الوزير، أنه لا أحد فوق القانون.

وكان المحامي الشهير، فريد الديب، قال إن صلاح هلال، أن وزير الزراعة الأسبق المحكوم عليه في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«رشوة وزارة الزراعة»، أدلى بمعلومات ضد وزير الري السابق، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف الحالي.

وأوضح «الديب»، خلال مداخلة مع أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي»، مساء أول أمس الثلاثاء، أن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، متهم بالفساد، مشيرًا إلى استدعائه لأخذ أقواله في قضية رشوة وزارة الزراعة، مشددا على أن «جمعة» أنكر معرفته بالمتهم المدعو محمد فوده، مؤكدا: «هذا الحديث ثابت في التحقيقات».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أحمد موسى يعرض أول رد من وزير الأوقاف على «اتهامه بالرشوة» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق