عاجل

أهم الأخبار اليوم .. متهم سابق في «رشوة الزراعة» يعلق على اتهام وزير الأوقاف بالفساد (فيديو)

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال محمد فودة، الحاصل على براءة بالقضية المعروفة إعلاميا بـ«رشوة وزارة الزراعة» إنه مستاء من تصريحات المحامي فريد الديب، بخصوص القضية، لذلك قرر الظهور إعلاميا للرد.

وأضاف «فودة»، خلال مداخلة مع أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، في قناة «صدى البلد»، مساء الأربعاء، أنه حرص على الظهور اليوم للرد على ما اعتبره «مغالطات» بالقضية، لافتا إلى أنه لا صحة لما تردد عن اقحام اسم وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة في القضية، لافتا إلى أن الوزير «رجل وطنى مخلص»، مطالبا «الديب» بعدم المزايدة، حسب وصفه.

وكان المحامي الشهير، فريد الديب، قال، في برنامج أحمد موسى، مساء أول أمس الثلاثاء، إن صلاح هلال، أن وزير الزراعة الأسبق المحكوم عليه بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ«رشوة وزارة الزراعة»، أدلى بمعلومات ضد وزير الري السابق، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف الحالي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. متهم سابق في «رشوة الزراعة» يعلق على اتهام وزير الأوقاف بالفساد (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق