أهم الأخبار اليوم .. أجندة الخميس: مباحثات مصرية إثيوبية.. واختتام مؤتمر القدس العالمي

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

القاهرة: يجري الرئيس عبدالفتاح السيسي بقصر الاتحادية مباحثات هامة مع هيلاماريام ديسالين رئيس وزراء إثيوبيا، ومن المقرر أن يعقد الرئيسان مؤتمرا صحفيا مشتركا عقب انتهاء المباحثات.

القاهرة: يواصل مؤتمر «حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز» فعالياته لليوم الثاني تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، في إطار حرصه على تفعيل المشاركة المجتمعية، وتعزيز الحوار مع المواطنين خاصة الشباب ودورهم في مساندة جهود الحكومة لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية.

القاهرة: يختتم مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس أعماله- الذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي- بإعلان بيان الأقصى.

القاهرة: يعقد رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت، مؤتمرا صحفيا، بقاعة أحمد لطفي السيد بالجامعة، يتم خلاله الإعلان عن بدء العمل في تطوير مستشفيات قصر العيني، ومستشفى أبوالريش للأطفال «الياباني»، وعن تفاصيل البدء في تنفيذ مشروع جامعة القاهرة الدولية بمدينة 6 أكتوبر.

برلين: تشارك مصر بوفد رفيع المستوى برئاسة وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عبدالمنعم البنا في معرض الأسبوع الأخضر الذي يعقد بالعاصمة الألمانية، ومن المقرر أن يلتقي البنا مع وزير الزراعة والغذاء الألماني كريستيان شميدت على هامش المعرض الذي يعد الحدث الزراعي الأهم عالميًا والذي تشارك فيه وفود تمثل 100 دولة.

روما: تستضيف وزارة الخارجية الإيطالية، الجلسة الثالثة لاجتماع اللجنة الوزارية «الإيطالية- الكرواتية» برئاسة مشتركة من قبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي أنجيلينو ألفانو، ووزيرة الشؤون الخارجية والأوروبية في كرواتيا ماريا بيتشينوفيتش بوريك.

باريس: تنعقد القمة الفرنسية البريطانية الـ35،- حسب بيان قصر الإليزيه- بمدينة ساندهيرست، جنوب لندن، بين الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس الوزراء البريطانية تيريزا ماي، لبحث قضايا الهجرة والدفاع والمناخ.

عمان: تبدأ شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية تنفيذ الإجراءات الأمنية الإضافية والتي تتمثل بإجراء مقابلات أمنية مع جميع المسافرين من مختلف الجنسيات المتوجهين إلى الولايات المتحدة.

طنطا: يفتتح محافظ الغربية، اللواء أحمد ضيف صقر، عددا من المشروعات الخدمية والصحية والتعليمية بقرى مركز المحلة.

المنيا: تعقد وحدة أمراض الكلى بالتعاون مع قسمي الجراحة العامة والباطنة والغدد الصماء بكلية الطب بجامعة المنيا وبالتعاون جامعة شيفلد بإنجلترا ومستشفى المنصورة الدولي بقسمي الكلى والجراحة، والجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلي مؤتمرها العلمي الذي يستمر لمدة يومين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أجندة الخميس: مباحثات مصرية إثيوبية.. واختتام مؤتمر القدس العالمي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق