أهم الأخبار اليوم .. «الضرائب العقارية»: نعمل على تحصيل 12 مليون جنيه في الشرقية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال محمد شرويدة، مدير الضرائب العقارية بالشرقية، الخميس، إن مأمورية بلبيس قامت بتشكيل لجان حصر للمصانع الكائنة بناحية السلام وبساتين بلبيس بعد أن تبين أن هناك عدد كبير من المصانع غير محصورة وغير مربوطة بالضريبة، مشير إلى أنه في إطار الحفاظ على المال العام وبعد انتهاء عملية الحصر تم ربط وإصدار قرارات الإضافة اللازمة بأكثر من 12 مليون جنيه وإخطار الممولين وجاري التحصيل بالفعل.

وأضاف «شرويدة»، في بيان صحفي، الخميس، أنه بالزيارة الميدانية لمأمورية بلبيس تبين إرجاء البت وعدم إتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل المختصين بالمأمورية حيال عدد 300 عقد مسجل ومشهر ضمن إرساليات الشهر العقاري منذ عام 2005 وحتى تاريخ متابعتي الميدانية للمأمورية وقسم المكلفات بالمأمورية المذكورة مما نتج عنه عدم ربط مكلفات الأهالي بالضريبة العقارية خلال تلك السنوات مما يعد إهدار للمال العام لعدم التنفيذ وربط الضريبة المفروضة على أصحاب تلك العقود وتم إحالة الموضوع للشؤون القانونية وتم إرساله للنيابة الإدارية وذلك في إطار تعليمات وتوجيهات اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، باستمرار تفعيل منظومة الحفاظ على المال العام وتعظيم إيرادات الدولة وتطبيق القانون على المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الضرائب العقارية»: نعمل على تحصيل 12 مليون جنيه في الشرقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق