أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفر الشيخ يتابع فصول الحملة القومية لمحو الأمية بالقرى

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، خلال مروره المفاجئ على فصول محو الأمية بقرى الرياض وكفر الشيخ، إننا «سوف نقضي على الفقر ونكافح المرض ونحقق التنمية المستدامة، بالتعلم والمعرفة، تحت شعار (كفر الشيخ بلا أمية) في نهاية 2018».

وبحسب بيان، أكد المحافظ أن عدد الفصول المشاركة في الحملة القومية لمحو الأمية بمحافظة كفر الشيخ، بلغت 2154 فصلا، وتم تسجيلهم على قاعدة البيانات بالمراكز والمدن، واستقبلت 26 ألفًا و646 دارسًا.

وذكر أنه أطلق حملة كبرى لمواجهة الأمية بجميع قرى ونجوع ومدن المحافظة بداية من الأول من يناير 2018، وتنتهي في 31 ديسمبر 2018 وتستهدف محو الأمية في العزب والقرى والمدن، وذلك من خلال فريق عمل من الشباب معد إعدادًا جيدًا لتنفيذ البرنامج، على أن يتم تقييم البرنامج كل ثلاثة أشهر لتلافى السلبيات مع تقديم مكافآت وحوافز للمعلمين في الحملة، بمشاركة جميع الجهات من التربية والتعليم، والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، وجامعة كفر الشيخ، والشباب والرياضة، والأوقاف، والتضامن الاجتماعي، والمجلس القومي للمرأة، وصندوق تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، والزراعة، والجمعيات الأهلية والمجتمع المدني، وشباب محافظة كفر الشيخ، والوحدات المحلية بالمراكز والمدن، تحت شعار «كفر الشيخ بلا أمية في نهاية عام 2018».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفر الشيخ يتابع فصول الحملة القومية لمحو الأمية بالقرى .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق