عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ الشرقية: ننفذ أعمال صيانة للطرق بتكلفة 42 مليون جنيه

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تابع اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، سير أعمال الصيانة الجاري تنفيذها لبعض الطرق بنطاق دائرة المحافظة بتكلفة إجمالية تبلغ 42 مليون جنيه، مؤكدًا ضرورة مراعاة تطبيق معايير الجودة العالية في عمليات الرصف الجاري تنفيذها.

وأشار المحافظ في تصريحات صحفية، الخميس، إلى اهتمام الدولة بتقديم جميع الخدمات بقطاع الطرق التي تمثل عصب التنمية والتجارة ورفع كفاءة البنية التحتية وتقديم جميع الخدمات الأساسية للمواطنين، مشددًا على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من الأعمال والالتزام بالمواصفات المحددة.

من جانبه، قال المهندس أحمد عابد، رئيس هيئة الطرق والكباري بالشرقية، إنه جارٍ تنفيذ أعمال صيانة لبعض الطرق بمدن «القنايات- ديرب نجم- الدائري بأبوكبير- أسفل كوبري غيتة والعدلية ببلبيس- أبوالشقوق – كفر صقر طريق سعود» المناجاة «بهدف الوصول بطرق المحافظة للمواصفات التي تحد من الحوادث المرورية والجودة التي تعود بالنفع على المواطنين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الشرقية: ننفذ أعمال صيانة للطرق بتكلفة 42 مليون جنيه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق