أهم الأخبار اليوم .. محافظ الشرقية يقرر إقامة منفذ لبيع منتجات شركة الصالحية للاستثمار بمنيا القمح

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرّر اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، إقامة منفذ لبيع منتجات شركة الصالحية للاستثمار والتنمية بمركز ومدينة منيا القمح لتقدم منتجاتها من اللحوم والأسماك والدواجن والخضروات والفواكه الطازجة وسلع ومواد غذائية أمام المواطنين وبأسعار تنافسية أقل من السوق، وذلك في إطار التعاون بين الشركة والمحافظة بإقامة منافذ لتسويق منتجات الشركة الزراعية – الحيوانية – الداجنة بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وكلف المحافظ رئيس مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع مدير إدارة الشؤون الاقتصادية بالديوان العام بسرعة الانتهاء من معاينة الموقع اللازم لإقامة المنفذ لخدمة أبناء المركز.

وأكد المحافظ في تصريحات صحفية، الخميس، أن المحافظة تولي اهتماماً كبيراً بالتوسع في إقامة منافذ لشركة الصالحية للاستثمار والتنمية والقوات المسلحة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة لتوفير كل احتياجات المواطنين من السلع والمواد الغذائية والألبان بأسعار أقل من السوق للحد من ظاهرة ارتفاع الأسعار وجشع التجار وتخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الشرقية يقرر إقامة منفذ لبيع منتجات شركة الصالحية للاستثمار بمنيا القمح .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق