عاجل

أهم الأخبار اليوم .. قصة سيدة استغاثت بالسيسي وتدخل «طاهر» لإنقاذ طفلها: طردوه من المستشفى رغم توسلي

0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استغاثت مواطنة تدعى آلاء هشام إبراهيم بالرئيس عبدالفتاح السيسي لإنقاذ نجلها الطفل عبدالمنعم محمد 9شهور بعد طرد مستشفى جامعة القناة لها – حسب قولها.

وروت السيدة تفاصيل الواقعة والتى بدأت قبل يومين بعد دخولها مستشفى جامعة قناة السويس بالإسماعيلية، وتم إدخالها قسم الأطفال لإنقاذ طفلها من الموت بعد إصابته بضمور في المخ والتهاب رئوى حاد ومياه على الخصيتين وغدة درقية.

وأضافت «آلاء» تفاصيل الواقعة قائلة: «فوجئت بعد دخولى بيومين بأحد الأطباء يتدخل لطردى وطفلى بدعوى إخلاء السرير لحالة أخرى ورفض بقائى أنا أو طفلى وهددنى بالطرد، وعندما قمت بالرد عليه وتوسلت إليه بأن يبقى طفلى حتى تستقر حالته رفض، ووقعت مشادة بيني وبينه استدعى الشرطة لعمل محضر لى وسحب منى بطاقتى الشخصية وطردونى خارج المستشفى».

وتواصل: «ذهبت إلى مديرة المستشفى التي رفضت استقبالى واتهمتنى بأنى اقتحم مكتبها لأن ابنى يموت ولم أجد أحد لإنقاذه وهو مافعله نائبها».

وقالت «الآء»: «أمام عناد المديرة ونائبها والأطباء بالمستشفى لم أجد سبيلا سوى الذهاب لمكتب اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية والذى استتقبلنى فيه مسؤول الإعلام بالمحافظة، وأبلغ المحافظ والذى كلفه بسرعة التدخل لإنقاذ طفلها».

وأضافت: «رجعت مرة أخرى لمديرية الصحة والتقينا مدير مستشفى الإسماعيلية العام والذى وقع الكشف الطبى على طفلى وقرر على الفور إدخاله في غرفة خاصة وكلف مدير الطوارىء بالتعامل الفورى مع حالة طفلى وإدخاله في غرفة خاصة لسرعة إنقاذه من الموت».

واختتمت «الآء» حديثها موجهة الكلام للرئيس السيسي قائلة: «فيه ناس بيشتغلوا ضدك ياريس وبيعذبو المواطن إحنا بنحبك ياريس أنقذنا من هؤلاء».

من ناحيتها رفضت الدكتورة إلهام مدنى، مدير المستشفيات الجامعية التعقيب أو الحدث عن الواقعة، واتهمت المواطنة بـ«اقتحام» مكتبها وأنها لم تتعامل معها أو مع طفلها، بينما وعد ممدوح غراب، رئيس الجامعة بالتحقيق بالواقعة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. قصة سيدة استغاثت بالسيسي وتدخل «طاهر» لإنقاذ طفلها: طردوه من المستشفى رغم توسلي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق