أهم الأخبار اليوم .. السيسي يجيب على تساؤل: «هل قصرنا في أمننا القومي؟»

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، الجمعة: «اتخذنا إجراءات لاستعادة قوى الدولة الشاملة من بينها القدرة العسكرية للجيش المصري، والتي تطورت وأصبحت مختلفة تماما عما كانت رغم قوتها في السابق، موجودة عشان تحمي بلدنا والسلام اللي قولت عليه».

وأضاف السيسي، خلال مشاركته في جلسة «السياسة الخارجية ومكافحة الإرهاب وإعادة بناء مؤسسات الدولة» بمؤتمر حكاية وطن: «ليبيا فناء خلفي لنا، أي حد مكانا كان هيقوم بعمل عسكري في ليبيا طبقا لحسابات السياسيين والاستراتيجيين، إحنا عملنا كدا لا، هل قصرنا في أمننا القومي لا، إحنا تعاملنا بشكل مختلف، ومن سيقترب من حدودنا فنحن جاهزون له».

وحول سد النهضة، ذكر الرئيس أن «الدولة أدارت الموضوع بتفهم للآخرين عايزين يكون عندهم تنمية، عايزين يعيشوا يكون عندهم كهرباء تفهمنا دا مقابل عدم المساس بحصة مصر من الماء».

وأشار إلى أن «الدولة تعمل على أكبر برنامج لمعالجة الصرف الزراعي والصناعي في مصر، والبرنامج يتكلف 120 أو 150 مليار جنيه لإعادة استخدام المياه بشكل آمن».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. السيسي يجيب على تساؤل: «هل قصرنا في أمننا القومي؟» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق