أهم الأخبار اليوم .. وزير السياحة: إجراءات إضافية مشددة لتأمين السائحين

0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال هشام زعزوع، وزير السياحة، إن الحكومة ستتخذ إجراءات إضافية مشددة لتأمين السياح، ورصدت لها ميزانية جديدة مؤخرا، منها على سبيل المثال زيادة عدد كاميرات المراقبة في المدن والأماكن السياحية.

ونقل موقع «العربية»، اليوم، الأحد، عن الوزير، قوله إن فريقاً شكلته الحكومة البريطانية يقوم حالياً بمراجعة الإجراءات التي طلبها الجانب البريطاني، كإجراء مبدئي وتقييم مبدئي لتأمين المطارات، لرفع توصيات محددة لوزارة النقل البريطانية، ومنها إلى الحكومة البريطانية للتوصية بإعادة حركة الطيران مرة أخرى.

وحول التقرير الأولي للجنة تقصي الحقائق الخاصة بحادث الطائرة الروسية، الذي صدر في 14 ديسمبر الماضي، قال الوزير، إن اللجنة لم تتلق حتى الآن، ما يفيد بتدخل غير مشروع أو عمل إرهابي وما أثير حوله، وأنه يعتقد أن هناك سوء فهم بين أطراف كثيرة منها روسيا.

وتابع الوزير:«حاولت اللجنة وهي لجنة محايدة، أن توضح ما حدث من التصريح بأن الجانب المصري أو الحكومة المصرية أعلنت من أول يوم أن اللجنة محايدة، وأن تقرير اللجنة أياً كان سنقبله بشكل شفاف ونعلنه على الملأ ونتعامل معه».

ولم يستطع الوزير توقع مدة زمنية للانتهاء من هذا التقرير، وقال: «لا أعلم قد يكون بعد أسابيع أو شهور، وفي بعض الأحيان في مثل هذه الحوادث قد تستغرق سنوات، ولذلك الحكومة المصرية تهتم على أعلى مستوى بأن يغلق هذا الملف أياً كانت النتيجة التي ستخرج بها اللجنة، ونحن ملتزمون بها وبإعلانها والتعامل معها مهما كانت».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير السياحة: إجراءات إضافية مشددة لتأمين السائحين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق