عاجل

أهم الأخبار اليوم .. ضبط شخصين زورا أوراقًا تحمل توقيعات مستشار برئاسة الجمهورية في بني سويف

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة بنى سويف القبض على شخصين يقيمان قرية الشنطور التابعة لمركز سمسطا محافظة بنى سويف، لاتهامهما بتزوير أختام تحمل شعار الجمهورية وتوقيعات مستشار رئيس الجمهورية ووزارة الزراعة لتحويل 7 آلاف متر أرض زراعية إلى حيز عمرانى.

وتعود الواقعة عندما تلقى العميد عبدالرحمن عامر رئيس مدينة سمسطا اتصالات هاتفية من شخص يفيد عمله برئاسة الجمهورية ويحمل أوراق مهمة تحتاج إلى توقيع رئيس المدينة.

وبعدها قدم الشخص إلى مكتب رئيس المدينة يدعى عمله في رئاسة الجمهورية ويحمل ورقة ممهورة بخاتم شعار الجمهورية وتوقيع مستشار في الرئاسة ووزير الزراعة، مدون بها طلب للموافقة على تخصيص 7 آلاف متر أرض زراعية بزمام قرية بدهل التابعة لدائرة المركز لتحويلها إلى حيز عمراني.

عندما شك رئيس المدينة في الأوراق وعدم صحتها، طلب من حامل الورق إثبات الشخصية إلا أنه لاذ بالفرار مستقلا توك توك تبين بالفحص أنه ملك لشخص يدعى «محمد.ج.أ» مقيم قرية الشنطور التابعة لدائرة المركز، وفور إحضاره تبين أنه ذات الشخص الذي هرب من مكتب رئيس المدينة.

وأكد سائق التوك توك أن شخص آخر من ذات قريته الشنطور ويدعى «محمد.م.ع» مفصول من عملة الحكومي وراء عملية النصب، فتم اقتيادهما إلى مركز شرطة سمسطا لاستكمال التحقيق معهم.

من ناحية أخرى فتحت الأجهزة الأمنية بمحافظة بنى سويف التحقيق في الواقعة للوصول إلى الأدوات المستخدمة في عملية التزوير.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط شخصين زورا أوراقًا تحمل توقيعات مستشار برئاسة الجمهورية في بني سويف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق