أهم الأخبار اليوم .. سيدة تنظم ماراثون لمساندة مرضي السرطان بعد وفاة نجلها بالمرض بالإسماعيلية (صور)

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قامت سيدة بالإسماعيلية بإقامة ماراثون بطريق نمرة 6 بوسط مدينة الإسماعيلية إلى معدية السيارات المطلة على المجري الملاحي لقناة السويس، دعمًا لمرضي السرطان بعد وفاة نجلها متأثرا بالمرض قبل أسابيع ماضية ،شارك فيه اللواء محمد على حسين مدير امن الإسماعيلية ومساعده للأمن العام اللواء محمد فهمي ،واللواء اشرف عمارة نائب الإسماعيلية وعدد كبير أهالي وشباب الإسماعيلية .

أخبار متعلقة

  • photo

    محافظ الإسماعيلية يناقش مقترحات مشروع إنشاء مدارس خاصة جديدة

  • photo

    محافظ الإسماعيلية يصدر قرارًا بإجراء حركة تغييرات في الوحدات المحلية

  • photo

    لجنة عليا للاستعداد لانتخابات الرئاسة بالإسماعيلية

وقالت داليا أيسر والدة الشاب محمد أيسر والذي توفي قبل أسابيع بعد إصابته بالسرطان إنها تتقدم بالشكر لكل الحضور اللي شاركوا معانا في الماراثون، مشيرة إلى أن هذا اليوم الهدف منه في المقام الأول هو تكوين فريق للدعم والنفسي والمادي كأول فريق على مستوي الجمهورية بدأ من محافظة الإسماعيلية، بالإضافة إلى أنه سوف يتم حصر جميع إعداد وأسماء مرضي السرطان ف محافظة الإسماعيلية لنكون معهم لحل المعوقات التي تقابلهم من روتينيات وغيرها بالإضافة إلى دعمهم معنويا بوسائل عده ودعمهم ماديا ف الحالات التي تحتاج إلى ذلك.

ماراثون لمساندة مرضي السرطان
ماراثون لمساندة مرضي السرطان
ماراثون لمساندة مرضي السرطان
ماراثون لمساندة مرضي السرطان
ماراثون لمساندة مرضي السرطان

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. سيدة تنظم ماراثون لمساندة مرضي السرطان بعد وفاة نجلها بالمرض بالإسماعيلية (صور) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق