أهم الأخبار اليوم .. رئيس «شباب النواب»: السيسي أول رئيس مصري يحترم شعبه

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة، في مجلس النواب أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يعد أول رئيس جمهورية يطالب جميع القيادات وأفراد الحكومة بالوقوف احتراما وشكرا للمصريين، وينسب لهم الفضل في ثورة التنمية الاقتصادية والسياسية، وأيضًا مكافحة الإرهاب والوقوف خلف القوات المسلحة.

وأضاف «عامر»- في بيان السبت: «لم نجد رئيسا من قبل يقدر تضحيات المصريين ويحترمهم مثلما فعل السيسي، فقد تفاجئ الجميع بهذا التصرف النبيل، ولم يكن ذلك متوقعا خصوصا أن هذا المؤتمر عقد ليسأل الشعب الرئيس، وليس ليشكر الرئيس المصريين».

وأوضح أن الرئيس ضرب أروع الأمثلة سواء في المصارحة أو الشفافية مع الشعب المصري، ورصد بوضوح وعلى المليء كل الاستراتيجيات وخطط الدولة، كما قدم مصر بالأرقام، وقدم وصفا واضحا لما كنا فيه وما نقف عليه الآن من إنجازات ونجاحات.

وتابع:«الرئيس السيسي دخل التاريخ ودخل قلوب المصريين ليس فقط من أجل الإنجازات، ولكن من أجل العقد الاجتماعي الجديد الذي بين الرئيس وبين الشعب، فالشعب المصري شريك في صناعة القرار مع الرئيس وهذا لم نعتد عليه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس «شباب النواب»: السيسي أول رئيس مصري يحترم شعبه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق