أهم الأخبار اليوم .. حمدي بخيت: «ربنا بيحب البلد عشان كده أرسل ليها السيسي»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال اللواء حمدي بخيت، عضو لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس النواب، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي في مؤتمر «حكاية وطن» تعمد ذكر كل أعماله والتحديات والتهديدات التي قابلها بشفافية تامة، واصفا المؤتمر بالفكر«العبقري».

وأضاف «بخيت»، خلال حواره مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، أن الشعب المصري امتاز بالصبر والجلد في مواجهة التحديات الاقتصادية، وتحمل الكثير من الصعاب خلال الأربع سنوات من خلال الوفاق الوطني.

وذكر أن الرئيس السيسي، نجح في تحقيق المعادلة الصعبة بالتوازن بين الإصلاح الاقتصادي والتسليح العسكري، موضحًا أن الاستثمار في الطرق والكهرباء سيعود بالنفع

وتابع: «الرئيس السيسي نعمة ربنا.. ربنا بيحب البلد عشان كده أرسل ليها هذا الرئيس، وشفافيته دليل على طهارة اليد»، مؤكدًا أن الرئيس حافظ على سيادة القرار المصري المستقل رغم ضعف الدولة من الثورات المتتالية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. حمدي بخيت: «ربنا بيحب البلد عشان كده أرسل ليها السيسي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق