أهم الأخبار اليوم .. أمين «مصر العروبة» عن مخاطبة «عنان» لأمريكا: «من حقه» (فيديو)

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال رجب هلال حميدة، أمين حزب مصر العروبة، إن سامي عنان بث خطاب ترشحه للانتخابات الرئاسية في منتصف الليل، لأنه يريد أن يخاطب العالم كله ومن ضمنه أمريكا وأوروبا، مشددا في ذات السياق على أن الرهان على الشعب المصري فقط.

وأضاف «حميدة»، في مداخلة مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج «العاشرة مساء»، عبر فضائية «دريم»، مساء السبت، أن من سماهم «الظانين سوءا» يقولون إنه أرجأ الخطاب إلى الثانية ليلًا بتوقيت القاهرة لأنه يكون الخامسة عصرًا في أمريكا، مشددا على أن ذلك «من حقه لأن العالم كله أصبح قرية صغيرة، وأمريكا والعالم الأوروبي مهتمين بما يحدث في الشرق الأوسط، خاصة مصر»، مؤكدا أنه الشعب قادر على الفرز.

ونفى القيادي بحزب مصر العروبة، دعم الإخوان للمرشح الرئاسي المحتمل، قائلا: «كيف نتأكد من أن من يحررون التوكيلات من الإخوان»، لافتا إلى أن كل من يعارض نظام الرئيس السيسي سيدعم عنان، مشددا على أن ذلك لا يعني أن سامي عنان إخواني.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أمين «مصر العروبة» عن مخاطبة «عنان» لأمريكا: «من حقه» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق