أهم الأخبار اليوم .. المؤبد لـ5 متهمين والمشدد 15 سنة لـ4 آخرين في «أحداث عنف عين شمس»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في معهد أمناء الشرطة، بمعاقبة 5 متهمين بالسجن المؤبد، والسجن المشدد 15 سنة لـ4 متهمين آخرين، ووضعهم تحت المراقبة الشرطية لمدة 5 سنوات بعد إنهاء العقوبة، وإلزامهم بالمصروفات الجنائية في اتهامهم بـ«أحداث عنف عين شمس» التي وقعت في شهر فبراير 2015.

صدر الحكم برئاسة المستشار شبيب الضمرانى، وعضوية المستشارين خالد عوض، وأيمن البابلى، وأمانة سر محمد الجمل.

كانت المحكمة قد اعتلت المنصة في الحادية عشرة و45 دقيقة، وقال القاضى إنه بعد الإطلاع على مواد الاتهام وقانون الإجراءات الجنائية، حكمت المحكمة حضوريًا وغيابيًا بمعاقبة كل من: سامح هانى ومحمد زكى ومعتز سيد ويوسف عطية وإبراهيم أحمد، بالسجن المؤبد، وعمرو محمد ومحمد مجدى وأحمد عبدالحى وهيثم محمد، بالسجن المشدد 15 سنة، عما أسند ‘ليهم، ووضعهم تحت مراقبة الشرطة لمدة 5 سنوات ومصادر المضبوطات وإلزامهم بالمصروفات الجنائية.

كانت النيابة قد وجهت للمتهمين تهم الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون، وحيازة أسلحة نارية، وارتكاب أحداث العنف والشغب، التي شهدتها منطقة عين شمس في فبراير من عام 2014.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. المؤبد لـ5 متهمين والمشدد 15 سنة لـ4 آخرين في «أحداث عنف عين شمس» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق