أهم الأخبار اليوم .. الأقصر تستضيف منتدى «سفراء السلام والشباب» 25 يناير

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

تستضيف محافظة الأقصر، منتدى «سفراء السلام والشباب..وورشة العلوم والتكنولوجيا» خلال الفترة من 25 حتى 27 يناير الجاري بمكتبة مصر العامة بالكرنك، وذلك بمشاركة مجموعة من سفراء السلام من محافظات بورسعيد، وكفر الشيخ، ومرسى مطروح، وأسوان، وقنا، المنيا، والإسكندرية، والجيزة، وشمال سيناء.

كما تشارك مديرية التربية والتعليم بالأقصر في ورش العمل ممثلة في مشاركة عدد من تلاميذ مدارس الراهبات الخاصة بنات، ومدرسة البياضية الاعدادية بنات، ومدرسة السلام الخاصة، ومدرسة الأقباط الكاثوليك، ومدرسة الأقصر الإعدادية الجديدة بنات.

من جانبها، صرحت مريم حبيب منسق سفراء السلام بمحافظة الأقصر، أن المنتدى يهدف إلى تنشيط السياحة بالمحافظة الأثرية من خلال تنظيم رحلات لمجموعة سفراء السلام لزيارة معالم البرين الشرقي والغربي، وحضور عروض الصوت والضوء بمعابد الكرنك، لافتة إلى أن المنتدى يضم عدد من النماذج المتميزة بالأقصر لعرض التجارب الناجحة على الشباب المشارك بالمنتدى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الأقصر تستضيف منتدى «سفراء السلام والشباب» 25 يناير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق