أهم الأخبار اليوم .. تجميع 22 ألف توكيل لترشيح السيسي في أسيوط

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

أعلن الدكتور على مهران، منسق حملة كلنا معك من أجل مصر، الخاصة بجمع التوكيلات ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الحملة استطاعت جمع أكثر من 22 ألف توكيل حتى الآن بكل مراكز المحافظة.

وأوضح مهران أن الحملة تواصل جهودها في جمع التوكيلات وحشد المواطنين لتحرير التوكيلات بالشهر العقاري مشيرا إلى قيام الجمعية بتوفير وسائل مواصلات لنقل المواطنين الراغبين في عمل توكيلات لترشيح الرئيس السيسي خاصة بالقرى البعيدة.

وأوضح ان جميع مقرات الجمعية مفتوحة طوال اليوم لاستقبال توكيلات الرئيس مؤكدا أن أسيوط تقف صف واحد خلف القيادة السياسية لاستكمال الانجازات والمشروعات العملاقة التي حظى الصعيد منها بنصيب الاسد.

وأشار ماجد الدهبي عضو هيئة مكتب جمعية من أجل مصر بأسيوط إلى مواصلة الجمعية في عقد اللقاءات والمؤتمرات لابراز انجازات الرئيس واخرها مؤتمر حملة كلنا معاك والذي شارك فيه عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم الفنان طارق الدسوقي والفنانه الهام شاهين وهالة صدقي والمذيعه بوسي شلبي والمطربة غادة رجب والمطربة ريم كمال وعدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية والذين اعلنوا جميعا مبايعتهم للرئيس لفترة رئاسية ثانية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تجميع 22 ألف توكيل لترشيح السيسي في أسيوط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق