عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «الأسقفية» تدشن «معًا من أجل مصر» لتجميل الشوارع

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

دشنت إيبرشية الكنيسة الأسقفية بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير مبادرة هي الأولى من نوعها تحت شعار «معًا من أجل مصر» من خلال 50 شابا من الجنسين من ذوى الاحتياجات الخاصة (إعاقة السمع والكلام) لتجميل شارع عمرو بن العاص في منطقة الملك الصالح.

وقال المطران الدكتور منير حنا مطران الكنيسة الأسقفية بمصر وشمال أفريقيا والقرن الأفريقى أن المبادرة هي جزء من مشروع «معاً من أجل مصر» الذي تقوم به أبروشية الكنيسة الاسقفية ومؤسسة مصر الخير وذلك لتنمية روح التطوع والانتماء بين الشباب المصرى بمختلف طوائفه.

وأشار «المطران»، في بيان رسمي، الاثنين، أنه تم اختيار منطقة الملك الصالح نظراً لوجود مدرسة ونادى للصم تحت رعاية الكنيسة الاسقفية والشارع يؤدى أيضاً إلى أقدم مساجد مصر وأقدم الكنائس الأسقفية وسوف يتم افتتاح الشارع بعد تجميله بحضور الدكتور على جمعه رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير وعدد من المسئولين.

وقال سليم فؤاد واصف منسق مشروع «معاً من أجل مصر» أن المشروع يهدف إلى بناء قدرات الشباب وخاصة ذوى الاحتياجات الخاصة تمشياً مع اعلان الرئيس عبدالفتاح السيسى بتخصيص عام 2018 ليكون عاماً لذوى الاحتياجات الخاصة ودعماً لروح المواطنة والعمل التطوعى والجماعى من أجل مصلحة الوطن ووحدته الوطنية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الأسقفية» تدشن «معًا من أجل مصر» لتجميل الشوارع .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق