عاجل

أهم الأخبار اليوم .. طارق الخولي: السيسي وجه بحل مشاكل المعفو عنهم رئاسيًا.. وندرس القائمة الرابعة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال طارق الخولي، عضو مجلس النواب، وصاحب مبادرة إعادة دمج الشباب الصادر بحقهم قرارات عفو رئاسي في المجتمع، إنه خلال عمله في لجنة العفو الرئاسي، شمل عدد المفرج عنهم فوق الـ600، وإنه وصل إليه شكاوى بعد خروج الشباب من السجن بعدم قدرتهم على العودة للعمل أو الدراسة.

وأضاف «الخولي»، في حوار لبرنامج «رأي عام» على قناة «TEn»، مع عمرو عبدالحميد، أن «هؤلاء الشباب شعروا بالإحباط، واجتمعنا بالرئيس عبدالفتاح السيسي، ووجه بإيجاد البيئة التشريعية والتنفيذية لدمج الشباب في المجتمع مرة أخرى»، مؤكدًا أنه «تقدم بطلب لعلي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، لعقد جلسة مناقشة بحضور وزراء ورؤساء لجان البرلمان، ورئيس هيئة الاستعلامات، لمعرفة سبل إعادة دمج هؤلاء الشباب».

وأوضح أن «المجلس يحاول حل كل المشاكل التشريعية والتنفيذية لإعادة دمج الشباب المفرج عنهم بعفو رئاسي بالمجتمع»، مؤكدًا أن «القائمة الرابعة المتوقع الإفراج عنهم مازالت قيد الدراسة».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. طارق الخولي: السيسي وجه بحل مشاكل المعفو عنهم رئاسيًا.. وندرس القائمة الرابعة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق